جوارديولا ينصح مالك تشيلسي "المجنون": "لا تطرد بوتر" 

تاريخ النشر: 08/01/2023
151
منذ سنة
جوارديولا ينصح مالك تشيلسي المجنون: لا تطرد بوتر 

وجه الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، نصحية للأمريكي تود بويلي مالك تشيلسي، بضرورة الصبر ومنح المزيد من الوقت للمدرب جراهام بوتر، رغم تراجع نتائج البلوز حاليا.

وتأهل مانشستر سيتي للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز الكاسح على تشيلسي (4-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد في الدور الثالث.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الانتصار على تشيلسي يوم الخميس الماضي، في الدوري الإنجليزي بهدف دون مقابل على ملعب ستامفورد بريدج.

وسيلتقي مانشستر سيتي في الدور الرابع مع الفائز من لقاء آرسنال أمام أوكسفورد الذي سيقام يوم غدا الأثنين.

ويمر تشيلسي حاليا بمرحلة سيئة للغاية على مستوى النتائج، حيث أن البلوز يحتل حاليا المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 28 نقطة، بفارق 16 نقطة عن آرسنال المتصدر.

بوتر يحتاج للوقت: 

وقال بيب جوارديولا في تصريحات عقب الفوز على تشيلسي: "كنا جيدين للغاية منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية، لعبنا مباراة حادة ضد فريق جيد للغاية".

وأضاف في نصيحة لإدارة تشيلسي: "أود القول لتود بويلي بأن يمنحه الوقت، لقد كان شرفًا أن ألتقي به ولكن امنحه الوقت، كل المدربين يحتاجون للوقت".

وواصل: "في برشلونة لم احتج للوقت في أول موسمين لأن لدي ليونيل ميسي".

وأوضح في رسالته أيضا لإدارة تشيلسي مطالبا باستمرار جراهام بوتر: "أعلم أن النتائج مهمة في الأندية الكبيرة ولكن امنحه الوقت".

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي الممتع يكتسح تشيلسي ويتأهل للدور الرابع بكأس إنجلترا

جراهام بوتر والإصابات الـ 10 في مستشفى تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن